Le javascript n'est pas activé dans votre navigateur
الجمهورية التونسية | وزارة التربية
عربية
Français
English
الإستقبال
مطلب نشر المواقع
خدمات الإيواء
خريطة الموقع
زوروا الموقع الرسمي للوزارة
بلاغ- المناظرة الداخلية بالملفات للترقية إلى رتبة مهندس معماري أول (دورة 2024)
استراتيجية وزارة التربية في مجال التحول الرقمي
فتح باب الترشحات لأختيار مكونين مختصين في الرقابة الداخلية ورقابة التصرّف (GA-16)
فتح باب الترشحات لأختيار مكونين مختصين في التصرّف المالي والتدقيق في الأجور (GA-15)
بلاغ - النتائج النهائية لمناظرة انتداب مدرسين بالمرحلة الابتدائية للتدريس بالمدرسة التونسية بطرابلس- ليبيا
أخلاقيات العون العمومي
أمر عـدد 4030 لسنة2014 يتعلق بالمصادقة على مدونة سلوك وأخلاقيات العون العمومي
مدونة سلوك وأخلاقيات العون العمومي
النّفاذ الى المعلومة
التقارير السنوية
المسؤولون على النفاذ
سياسة الوزارة
دليل إجراءات النّفاذ
مطلب نفاذ
مطلب تظلم
المراجع القانونية
الادلة المرجعية
الحصول على تأشيرة نشر وسيلة تعليمية موازية
مواضيع إمتحانات
مواضيع المرحلة الابتدائية
مواضيع السنة السادسة
مواضيع السنة التاسعة
مواضيع الباكالوريا
مراجع أخرى
موارد سمعية بصرية
روزنامة الامتحانات الوطنية 2025
روزنامة الامتحانات الوطنيّة
مناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية
امتحان شهادة ختم التعليم الأساسي
الباكالوريا
السنة الدراسية 2024-2025
روزنامة الامتحانات الوطنيّة
روزنامة المراقبة المستمرة بالمدارس الابتدائية
روزنامة المراقبة المستمرة
روزنامة السنة الدراسية
البرامج الرسمية
المنهاج الجديد
البرامج المحينة
مشاريع رقمية
المدرسة الرقمية التونسية
الفضاء الرقمي للمدارس الايتدائية
جداول الأوقات
إيدوسرف
فضاء التكوين
مطبوعات على الخط
المناشير
أرشيف المناشير
مطلب نشر المواقع
ميثاق الإيواء
فتح حساب إلكتروني
روابط مفيدة
ديوان مساكن أعوان وزارة التربية
المركز الوطني للتكنولوجيات في التربية
المركز الوطني البيداغوجي
منظومات ديناميكية للمندوبيات الجهوية
المراجع القانونية
المراجع القانونية
مقرر من وزير التربية بتاريخ 02 أفريل 2019 يتعلق بتعيين المكلّف بالنفاذ الى المعلومة و نائبه بوزارة التربية
قانون عدد 22 لسنة 2016 يتعلق بالحق في النفاذ الى المعلومة
منشور عدد 19 لسنة 2018 المؤرخ في 18 ماي 2018 حول حق النفاذ الى المعلومة
منشور عدد11-01-2019 حول تكريس الحق في النفاذ الى المعلومة